كل جديد، كل الحصريات ، من أفلام أجنبية و عربية ، مسلسلات ، أغانى سينجل عربية و اجنبية، ألبومات كاملة، تحميل لا حدود له ، ألعاب ، حوار عام ، سياسة ، حب ، أدب ، المنتديات الشعرية ، المنتديات الرياضية ، الأهلى و الزمالك ، مصارعة المحترفين ، عروض السماك دون ،
 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسالة مهمة للجميع ... ادارة وأعضاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
WISSO
قلب منتديات ويسو العرب
المدير العام
قلب منتديات ويسو العرب  المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 447
البلد : أم الدنيا
   :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

مُساهمةموضوع: رسالة مهمة للجميع ... ادارة وأعضاء   الإثنين يونيو 16, 2008 2:56 am






نحن فى مرحلة هامة وصعبه ودقيقة وتحتاج من كل واحد منا ان يقدم ما لديه من عمل نافع ومفيد .. القضايا والمشاكل كثيرة وشائكة وان هذه المنتديات نعمة انعم الله بها علينا لكى يتم فيها التقارب وتداول القضايا والبحث عن حلول لها او على الاقل محاولة الوصول الى حلول ... لم تكن هذه المنتديات لمجرد الظهور والبحث عن الذات .. هذا فى رأى .. الهدف اسمى من ذلك بكثير .. هناك امور كثيرة يمكن البحث والتحاور فيها .. هذه المنتديات يمكن ان تعبر صراحة عن قوة او ضعف شباب هذه الامة .. والقوة الحقيقة لهذا الجيل .. ان يكون صادقآ مع نفسه اولا .. ثم ان يحدد الهدف الذى من اجله يسعى .. وحتى يكون صادقآ مع نفسه يجب ان تثار قضايا غايه فى الاهمية .. كحب الذات والانانية وحب الظهور وعدم وجود غاية او هدف .. كل هذه امور اعتقد انه من الواجب علينا ان نناقشها فى قضايانا وخاصة ونحن حتى الان لم نضع فى حياتنا العلمية والعملية اى اسس قد تبنى عليها هذه الامة منهاجها .. دعونى اتحدث بصراحة .. ليس عيب ان نتحدث عن عيوبنا ولو كان ذلك على الملاء .. انما العيب كل العيب ان نخفى هذه العيوب وان يظن كل واحد منا انه ليس لديه اية عيوب .. كيف ذلك !!
يجب ان نتخلص من عيوبنا اولا حتى نستطيع ان نغير فى امور ممن حولنا .. اين الايثار على النفس .. واين انكار الذات .. واين الزهد والورع .. واين بذل المعروف والاحسان .. بل اين الكرم .. تعالوا نتحدث صراحة عن افضل ما قيل عن الايثار على النفس .. وعن اغاثة الملهوف .. قد تعيد هذه الصفات الطيبة كلآ منا
الى صوابه .. بدلآ من ان نتحدث كثيرا ونخرج من كل ذلك دون فائدة تجدى .
دعوة منى لكل أعضاء المنتدى :
_ قبل ان تكتب ضع هدفآ لما تكتب حتى ينتفع بكلامك الاخرون .

_ لا تبحث عن نفسك من خلال كتاباتك قدر بحثك عن انك تقوم بتقديم معلومة مهمة او فكرة منيرة او رآى سديد حتى ولو كان ذلك من باب الدعابه او المرح .
_حين تتحدث عن عدو ظاهر لك فانت تبحث عن كيفية مواجهته .. فكيف لك وانت امام عدو خفي من نفسك .. هو نفسك .. فكيف تواجهه.. هذا هو لب القضية .
استأذنكم جمعيآ فلنبدأ قضايانا بان يكتب كل واحد منا قدر المستطاع عن افضل ما قيل عن الايثار على النفس .. ونكران الذات واى صفات طيبة .. لعل النفس تعود الى صوابها .
وشكرا لكم جمعيآ

_________________




منتديات شباب أون لاين

www.shabab-online.com

جمعية شباب الأرباح
www.ways2money-online.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shabab-online.com
 
رسالة مهمة للجميع ... ادارة وأعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ويسو العرب :: منتديات ويسو العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: